Start networking and exchanging professional insights

Register now or log in to join your professional community.

Follow

ماهى مميزات البلدة القديمه فى جنيف؟

user-image
Question added by zaineldin abdelaziz
Date Posted: 2020/02/29
motasem ahmed
by motasem ahmed , فني حاسب الي , Saudi Bin ladin Group

تتميز البلدة القديمة

في مدينة جنيف بالتنوع التاريخي في داخلها. فيمكنك أن تلمس فترات كثيرة من التاريخ الذي مر على سويسرا إبتداءاً من العصر الروماني.

ما إن تدخل المدينة القديمة في جنيف حتى تسحرك مبانيها، التي تتشابه جميعها في الشكل واللون، فتتميز كلها باللون الرمادي المائل للبياض مع أسطح من القرميد الأحمر، أما أرضية الشوارع فهي معبدة من مجموعة من الحجارة ذات اللون الرمادي

وأثناء جولتك في المدينة القديمة جنيف ستصادف في طريقة مجلس المدينة وستتعرف إليه بفضل المدافع الصغيرة المتواجدة في الشارع والموجه له.

 

كما ستتوفر لك فرصة التعرف على مسقط رأس جان جاك روسو، ومتاجر التحف المتواجدة بجواره والتي تتميز بتصاميمها العائدة لقرون سابقة، ناهيك عن نوافذها الزجاجية التي تسمح لك برؤية التحف البديعة والمميزة.

 

ومن خلال إستمرارك في السير ستجذبك الكاتدرائية وأبراجها العالية من بعيد فلا يختلف شكلها عن الطابع الذي تتميز فيه بالكامل، والتي هي في الأساس كنيسة كاثولكية تعكس تاريخ الإصلاح في سويسرا.

 

ولا تفوت فرصة زيارة الممر الأرضي المتواجد في برج الكاتدرائية، والذي يوجد في داخله عدد ضخم من الأثار بدأ جمعها منذ القرن 12 ميلادي.

 

كما ننصحك بزيارة سوق البلدة القديمة في جنيف الذي يتوفر على شارعان شهيران الأول من الجهة الداخلية ويضم عدد من المتاجر وسينما تقدم عروض تاريخية

أما الشارع الى الخارجي فهو في الجهة المقابلة للبحيرة ويضم متاجر لساعات وماركات عالمية لها صيت واسع تمتد لقرون.

 

More Questions Like This

Do you need help in adding the right keywords to your CV? Let our CV writing experts help you.