Start networking and exchanging professional insights

Register now or log in to join your professional community.

Follow

ماهى افضل الاماكن السياحية فى جنيف وما هى مواعيد عمل متحف اريانا؟

user-image
Question added by fahd mohamed , محاسب عام , betro
Date Posted: 2020/02/23

جنيف مدينة سويسرية تقع في جنوب غربي سويسرا وهي عاصمة كانتون جنيف تقع على النهاية الغربية لبحيرة جنيف، حيث ينبع نهر الرّون.

 

تقع المدينة على ساحل بحيرة جنيف الساحرة وتتميز بأنها محاطة بجبال الالب وجبال جورا وتشتهر أيضاً المدينة بمتاحفها الكثيرة ومعارضها ومعالمها الجميلة.

 

يبلغ عدد سكانها 109.2ألف نسمة وسكان منطقة العاصمة 378.2 ألف نسمة، وتعد ثاني أكبر مدن سويسرا وأكبر مدن الجزء الناطق بالفرنسية.

بحيرة جنيف من افضل الاماكن السياحية في جنيف، وتشتهر البحيرة بمياهها العذبٌ عن غيرها من البحيرات وهي مرتبطة مع الوديان الرئيسية لجبال الألب.

 

على ضفاف بحيرة جنيف توجد الكثير من المقاهي و الجلسات الرائعة و توجد فرق استعراضية من كل أنحاء البلاد تقدم عروض مختلفة مقابل مبلغ بسيط.

 

و توجد ايضاً يخوت على رصيف الجبل الأبيض (( quai du mont blanc )) فيها مطاعم و مقاهي تأخذك في جولة حول بحيرة جنيف أو السفر الى المدن المجاورة بإتجاه بحيرة ليمان.

نافورة جنيف من اهم الاماكن السياحية في جنيف، وتم تصميمها في عام 1886 وكانت بالبداية لغرض تقليل ضغط المياه عند الضخ لسكان المدينة.

 

مع حلول العام 1891 تم تطويرها لتصبح من المعالم السياحية الشهيرة في مدينة جنيف وكان طولها بذلك الوقت 90 مترا فقط، حاليا يصل طولها الى حوالي 140 متر

 

في عام 1951 تم تطويرها أكثر بالمضخات ومصادر الماء والاضاءة لتصبح واحدة من افضل الاماكن السياحية في جنيف.

متحف التاريخ الطبيعي من اهم المتاحف في أوروبا وواحد من افضل الاماكن السياحية في جنيف.

 

وتوضح التماثيل بالمتحف تطور الحشرات والحيوانات والنباتات المختلفة الموجودة في المنطقة.

 

ويعتبر المتحف مؤسسة علمية تضم مجموعات للتاريخ الطبيعي ومن أهم معالم مدينة جنيف.

 

وتتضمن السجلات الحالية والتاريخية للحيوانات والنباتات والفطريات والنظم الإيكولوجية والجيولوجيا وعلم الحفريات وعلم المناخ وغيرها.

 

الدور الرئيسي لمتحف التاريخ الطبيعي هو تزويد المجتمع العلمي بالعينات الحالية والتاريخية لأبحاثهم والتي تهدف إلى تحسين فهمنا للعالم الطبيعي.

 

More Questions Like This

Do you need help in adding the right keywords to your CV? Let our CV writing experts help you.