Start networking and exchanging professional insights

Register now or log in to join your professional community.

FITAH MOHAMED
by FITAH MOHAMED , Financial Manager , FUEL AND ENERGY CO for transportion petroleum materials

لان الحاسوب هو لغة العصر  .......

الفكرة الأساسية ( التنظيم )  و توفير الوقت

 

 

AWAIS BUTT
by AWAIS BUTT , Accounting Manager , Glocalization Systems Limited

أنا لست جيد جدا في انفاكت العربية هو الذي يكون الأساسية جدا لماذا أنا باستخدام مترجم جوجل للإجابة . أنا آسف مقدما إذا سارت الامور بشكل سيء ، وأنا باستخدام مترجم جوجل للإجابة باللغة العربية. هناك حاجة لمزيد من أجهزة الكمبيوتر في الحياة اليومية، في المنازل والمدارس و على وظيفة. تقدم التكنولوجيا الكمبيوتر اليوم في جميع جوانب العالم، والحياة تتزايد لدرجة أن الجميع سوف تحتاج إلى جهاز الكمبيوتر لتنفيذ حياتهم اليومية. تكنولوجيا الكمبيوتر اليوم هي على عتبة جعل الحياة أسهل بالنسبة للجميع في العالم . مهارات الكمبيوتر مهمة في الكلية أو المدارس لأن الطلاب قد تكون هناك حاجة للمشاركة في دورات محسنة على شبكة الإنترنت ، وإجراء البحوث على الانترنت واستخدام التطبيقات الأساسية للحاسوب . توصيل الانترنت مع زملاء الدراسة والكلية نفسها هو سبب آخر فإنه من المهم لطلاب الجامعات ل ديهم مهارات الكمبيوتر. من ربات البيوت التخطيط وجبات الطعام، ل فحص الأرصدة لدى البنوك و دفع الفواتير، ل يبحث حتى وصفات. الأطفال لديهم القدرة على القيام بواجبها ، ولعب الألعاب و الدردشة ل صديق على شبكة الانترنت. رجال الأعمال تحمل " المساعدات الرقمية الشخصية " مع القدرة على القيام الواجبات الأعمال اليومية الخاصة بهم من أي مكان في العالم أنها قد تكون في أي وقت من النهار أو الليل. ويجري استخدام أجهزة الكمبيوتر في مجال إنفاذ القانون للتحقق سجلات من الناس الذين يتم اعتقالهم لجميع أنواع الجريمة ، والتأكد من أنهم الذين يقولون هم. كما لصنع حياة أفضل وأسهل نظرة على جميع الأشياء التي هي أسهل بكثير اليوم ، التغيير هو دائما شيء من الصعب التعود على ولكن العالم يدور حول وحولها، والتكنولوجيا يحسن على قدم وساق كل يوم لذلك سيكون من الصعب لوقف كل ما هو يتحسن يوما بعد يوم. أعتقد أن أجهزة الكمبيوتر هي مساعدة كبيرة و سوف أن أشياء كثيرة فقط الحصول على أفضل مع مرور الوقت وجميع الأمور تتحسن. آمل أنني كنت مفيدة.

تكتسب الحواسيب أهمية قصوى من عدة طرق. فهي تبسط، لدرجة كبيرة، الكثير من الأعمال الصعبة أو التي تأخذ وقتاً طويلاً لإنجازها. وتتيح للأعمال التجارية، والإدارات الحكومية، والأفراد، والمعاهد، وسيلة ذات كفاءة عالية لإدارة كم هائل من المعلومات. كما تساعد الحواسيب الناس في فهم الأشياء بطريقة أفضل؛ وذلك بتمكينهم من عمل النماذج واختبار النظرياتوتكمن قيمة الحواسيب في مقدرتها على القيام بأعمال أساسية معينة، بسرعة هائلة ودقة متناهية. وتشمل هذه المهام:1- حل المسائل الرقمية2- تخزين واسترجاع المعلومات3- إنشاء الوثائق والصور وعرضها.

Jamila Kbiri
by Jamila Kbiri , عمل , 2014 Organisme Entreprise" Lekssour des Créations Artisanal" de madame Azza Chébéli à Tatawine

نحتاج الى مهارات الحاسوب لكي نتطور انفسنا نحو الافضل و لكي نتماشى مع العصر فنحن في تسابق  مع الزمن

عبدالله القصيبي
by عبدالله القصيبي , مدير إدارة التغيير , أمانة المنطقة الشرقية

لتسهيل حياتنا و سرعة انجاز في كل مجالات .

Ali Sayed Nasr Mansour
by Ali Sayed Nasr Mansour , Electrical Section Head , Global Beverage Company

لانه من اهم العناصر الاساسية التى تعتمد عليها الشركات فى العمل لما يوفره من سهولة فى التعاملات وتوفير للوقت ومواكبة للتكنولوجيا وكذلك لانه يجعلنا متصلين بالعالم الخارجى وسهولة متابعة اى تطور فى شتى مناحى الحياة

Hani attea Elwahy
by Hani attea Elwahy , Business Development & Sales Manager at Sherwin-Williams Paints , مجموعة الرائد للاستيراد

  • زيادة الكفاءة والإنتاجية الإجمالية.
  • تحقيق أهداف وغايات محددة على نحو أكثر فعالية.
  • ضمان تقليل الأعباء الإدارية غير الضرورية أو إلغاؤها.
  • يعزز إلى حد كبير الاتصالات الداخلية والخارجية داخل المنظمة.
  • زيادة ثقة الموظفين والرضا الوظيفي.
  • القضاء على الآثار السلبية لضياع الوقت والمال نتيجة عدم الكفاءة

abdul hameed nasef
by abdul hameed nasef , Sales coordinator , SALES Department At Insutech Company

لانها من اساسيات مجال العمل فى العصر الحالى فلانجد منشأة كبيرة او صغيرة الا ويستخدم بها الحاسب الالى وهذا حسب مجال كل جهة ( مالية-تصميمات-بحوث-ترفية )

احمد محمد صيام الصياد
by احمد محمد صيام الصياد , مصمم جرافيكس , الأفضل للطباعه

الحاسب الالي الان اصبح شخص قريب جدا لدينا وذلك بفعل التطور التكنولوجي السريع فبامكانك تسيير الاعمال وتنفيذ المهمات  بكبسه زر

 

للتعرف علي ما يدور حوليمن احداث في شتي المجالات

More Questions Like This

Do you need help in adding the right keywords to your CV? Let our CV writing experts help you.