Communiquez avec les autres et partagez vos connaissances professionnelles

Inscrivez-vous ou connectez-vous pour rejoindre votre communauté professionnelle.

Suivre

كلمة توجهها لموقع بيت دوت كوم بمناسبة العام الجديد وطلب تطلبة منهم وكلمة اخرى للاعضاء بالموقع .. ماذا تقول؟

user-image
Question ajoutée par حازم العمدة , منسق اداري , الشركة الكويتية لنفط الخليج
Date de publication: 2013/12/25

أتقدم للقائمين على أمر هذا الموقع وكل الأخوة الكرام بكل القابهم الوظيفية بالشكر الجزيل على روعة هذا التواصل الجميل في ما بيننا وتذويدنا بمعلومات قيمة عصارة تجاربهم وخبراتهم الواسعة في مجالات مختلفة فحقيقة كانت بالنسبة لنا أضافة حقيقة تضاف الى ما لدينا جعله الله في ميزان حسناتكم وأنعم عليكم بنعمة الصحة والعافية . 

,,كل عام وانتم بخير ,,

yousef almohor
par yousef almohor , مدرس , وزارة التربية والتعليم

اشكر جميع العاملين  في هذا الموقع , الذي اتاح لنا التعرف والتواصل مع اناس جدد والاكتساب من خبراتهم , اتمنى لكم النجاج والتوفيق . 

التوفيق للجميع باذن الله

بمناسبة حلول العـام الميلادي الجديـد2014 ، أتقدم بأحـر التهانيو التبريكات إلى الأمـة الإسلامية عامـةو إلى الإخـوة المشرفين على إدارة موقع بيت دوت كوم و الأعضاء المشتركيـنراجيا من المولى عزوجـل أن يعـيده علينا بالخير و البركـة و الرقـيو الازدهــار، و أن تكون السنة الجديـدة سنة أمن و أمان على الدول العربيةبالدعاء الى الله سبحانـه و تعالى أن يفتح لكم أبواب الخير و أن يفرج همومكم

 

كل عام و القائمين على الموقع بخير هذا اول يوم لي في الموقع  ولم استطع مغادرته منذ دخولة  مع شكري و تقديري لما تكومن به من عمل صادق هادف و جاد

ما اوجهه للموقع بالشكر على جعلى اتعرف على شخصيات وقامات محترمه واصبحت اقدرها ولا اقدر ان استغنى عن تلك المعرفه 

وما اوجهه لاخوتى واخواتى فى الموقع هو دعاء لهم بالزرق والتوفيق والنجاح وان اتمنى الله ان نلتقى دائما فى الخير ولا تفرقنا ظروف الحياه الصعبه 

ahmad ahmad
par ahmad ahmad , نائب المدير العام , المجموعة الذهبية العالمية للتجارة والتسويق

موقع التخصصات جميل جدا وانا بصراحة استمتع به بالاضافة الى تعرفى على عدد كبير من الاصدقاء من خلال الموقع ورؤية الكم الكبير من الخبرات من جميع الدول العربية وعلى من قام بابتكار هذا الموقع ان يفخر بنفسه وكل عام والجميع بالف خير .

Mohamed Abu EL-Saud
par Mohamed Abu EL-Saud , General Accountant , Protech For Industrialism and Developement

أتوجه بالشكر والتقدير لكل القائمين علي هذا الموقع لإتاحة الفرصة لتبادل الخبرات ونتمني منكم الأفضل دوماً ، وأتمني لكل الأعضاء أن يحصلوا علي الوظيفة التي يحلمون بها ، وكل عام وأنتم جميعاً بكل خير دائماً وإلي الله أقرب.

أقول لموقع بيت دوت كوم وجميع العاملين به كل عام وأنتم بخير وان شاء يكون موقعكم أكبر موقع على مستوى العالم بمجهود العاملين به . اما ما اطلبه من الموقع هو تطوير للخدمات التى يقوم بها واضافه ما هو جديد دائما .

اما اعضاء الموقع فكل عام وانتم بخير واتمنى ان تحققوا كل ما تتمنوه ان شاء الله .

Menerva Melad
par Menerva Melad , Account Executive, Key Accounts , Graphic Home Company

كل سنه و انتوا طيبين

Rami Alshaer
par Rami Alshaer , Head of Auditing , Zarqa Cooperation Directorate

اولا اتقدم بأحر التهاني للموقع  و للزملاء بمناسبة ال عام الجديد سائلا الله ان يكون افضل من عام2013 من كافة النواحي . و طلبي من الموقع الكريم و حيث انه وردت اسئلة كثيرة عن قيام الموقع بالتوظيف فعلا لذا ارجو من ادارة الموقع ان تقوم بنشر اعداد الذين يتم تو ظيفهم شهريا حسب التخصصات و البلدان و ذلك لمنح بعض الاخوة الامل و لزيادة الثقة في الموقع الكريم و اما بالنسبة للاخوة الاعضاء اطالبهم بالصبر.

و مرة اخرى كل عام و انتم بخير.

More Questions Like This

Avez-vous besoin d'aide pour créer un CV ayant les mots-clés recherchés par les employeurs?