Communiquez avec les autres et partagez vos connaissances professionnelles

Inscrivez-vous ou connectez-vous pour rejoindre votre communauté professionnelle.

Suivre

ما هي مكونات الشبكه المحليه NIC?

user-image
Question ajoutée par khalid sawalma , اوركل Oracle , مؤسسة الشبول لتكنولوجيا المعلومات
Date de publication: 2013/11/12
Faisal Bin Ruqush
par Faisal Bin Ruqush , محلل نظم معلومات , الشركة السعودية للكهرباء

هو كرت الشبكة و المسوؤل عن اتصال جهاز الكمبيوتر بالشبكة سلكياً

TARIQ MUHAMMAD ISMAIL MEMON
par TARIQ MUHAMMAD ISMAIL MEMON , IT Team Leader , Saudi National Bank (Microland)

وتستخدم العديد من المصطلحات NIC مصطلحات مختلفة للإشارة إلى بطاقات NIC ، مثل بطاقة الشبكة ، محول الشبكة، ومحول LAN . تشير جميعها إلى نفس الشيء .

شبكة التوافق ، ولعل هذا واضح قليلا، ولكن في بعض الأحيان أمر الناس في نوع خاطئ من NIC للشبكة. نظرا لانتشار شبكات إيثرنت، و أنت من المحتمل أن يكون لتحديد التوافق الشبكة فقط عند شراء NIC لنظام الربط الشبكي آخر.

 

سوف الآخذة شراء الحافلة التوافق - حديثا يكاد يكون من المؤكد استخدام مكونات ترابط ( PCI ) حافلة ، ولكن إذا كنت تقوم باستبدال بطاقة في النظام القديم ، قد يكون لديك لتحديد بطاقة الحافلة الهندسة القياسية الصناعية ( ISA ) بدلا من ذلك. إذا كنت تشتري بطاقة PCI هو ، تحقق لمعرفة ما هو نوع من واجهة PCI يتم استخدامه. العديد من أنظمة الخوادم رفيعة المستوى تأتي الآن مع فتحات PCI64 بت ، وإذا كان لديك لهم ، هو بالتأكيد يستحق الاستفادة من الأداء اضافية التي تقدمها. مثل64 بت فتحات PCI يمكن التعرف عليها بسهولة لأنها هي نفس اللون و العرض كما فتحات PCI32 بت ولكن لفترة أطول. ويشار إلى فتحات64 بت باسم PCI -X و هي متوافق مع PCI32 بت.

 

ميناء التوافق ، وبشكل عام على NIC ديه منفذ واحد فقط، ل الملتوية بين زوج الكابلات. إذا كنت تريد بعض الاتصال الأخرى ، تحتاج إلى تأكد من تحديد بطاقة وفقا لذلك ، على سبيل المثال ، قد تحتاج ل - الألياف البصرية أو منفذ كابل متحد المحور.

 

بطاقات التحرير والسرد أحيانا NIC ديه مأخذ الملتوية بين الزوج ، موصل محوري ، و اجهة ( AUI ) منفذ وحدة المرفق. ويشار إلى هذه البطاقات مثل بطاقات التحرير والسرد. اليوم ، هيمنة الملتوية بين زوج الكابلات يعني أن معظم بطاقات NIC سوى اتصال الملتوية بين زوج .

الأجهزة التوافق ، وقبل تركيب بطاقة الشبكة في هذا النظام، يجب أن تحقق التوافق بين بطاقة الشبكة و نظام التشغيل على أجهزة الكمبيوتر التي تقوم بتثبيت NIC . إذا كنت تستخدم بطاقات شبكة نوعية جيدة من الشركة المصنعة المعترف بها، وينبغي أن يكون هذا التحقق ما يزيد قليلا على شكلي

 

Avez-vous besoin d'aide pour créer un CV ayant les mots-clés recherchés par les employeurs?