Communiquez avec les autres et partagez vos connaissances professionnelles

Inscrivez-vous ou connectez-vous pour rejoindre votre communauté professionnelle.

Suivre

ما هي أهم دلالات لغة الجسد عند الاطفال الرّضع للتعبير عن الألم؟

user-image
Question ajoutée par Dana Qaisi , Social Media Specialist , N/A
Date de publication: 2018/02/15
ilhem sadouni
par ilhem sadouni , ASSISTANTE COMMERCIALE , LABORATOIRE SALEM DISTRIBUTION

فهم لغة جسد طفلك:

قد يكون من الصعب فهم الأطفال واحتياجاتهم. وهو مصدر للخوف والإحباط بالنسبة لكثير من الأمهات. ولكن من خلال الحفاظ على عينيك وعقلك مفتوحة، ونحن نفهم أخيرا أن الأطفال لديهم العديد من الطرق للتعبير عن أنفسهم. يستخدمون لغة جسد معينة للتحدث عن ما يحدث لهم وما يحتاجون إليه.

 

وبما أنهم لا يستطيعون الكلام، يتواصل الأطفال عن طريق الإيماءات. الاعتراف هذه الإيماءات الصغيرة سوف تتيح لك معرفة ما يحدث لطفلك أو ما يريد أن أقول لك.

البكاء هو أفضل وسائل الاتصال المعروفة للأطفال الرضع، ولكنها ليست الوحيدة. الأطفال يعبرون عن أنفسهم مع العديد من لفتات، يبتسم والأصوات التي تنبعث منها للحصول على اهتمامكم. وهذا ما يسمى لغة الجسد.

 

وبشكل عام، يعبر األطفال أنفسهم عن كثب بشكل خاص عندما يتحدثون مع والديهم. فمن معك أن يبكي الأقوى، ولكن أيضا لك أنه يكرس أفضل ابتساماته. نلاحظ أنه لا سيما أثناء الانفصال أو لم الشمل!

تبدأ لغة الجسد للأطفال بإيماءات:

جميع الأطفال جعل الإيماءات وتنبعث الأصوات حتى يتسنى لنا فهمها. على سبيل المثال، عندما يلعبون، إذا تحولوا نظرتهم ورأسها أو العودة إلى الوراء، هو طريقهم للقول أنهم بحاجة إلى الراحة.

 

البكاء لا يعني دائما أن الطفل جائع. ويمكن أيضا أن تكون باردة، رطبة أو متعبة. كل طفل، من ناحية أخرى، لديه طريقته الخاصة للبكاء للإشارة إلى ما يزعجه. شيئا فشيئا، سوف تتعرف على هذه الإشارات المختلفة.

 

يمكن للطفل أن يكون لديه العديد من الطرق لإظهار ما يريد. إذا ابتسمت الطفل عندما كنت معا، يقول لك انه يشعر بالارتياح، انه مريح وأنه يريد أن يستمر. تحديد هذه الإشارات سوف تكون مفيدة جدا عندما تريد إعداد الروتين والطقوس، مثل وقت النوم. سوف تعرف ما يحتاج إلى الحصول على النوم.

 

تعليم طفلك لغة الإشارة:

لذلك، لا تنسى أن تذهب إلى إيقاع طفلك وجعله وقتا ممتعا. الوقت المثالي للبدء هو عندما يريد واحد الخاص بك قليلا للتعبير عن نفسه: ستلاحظ أنه يصبح أكثر مؤنس، أنه يبدأ في يزعج وجعل الضوضاء للحصول على انتباهكم.

 

كلما قلت كلمة، أيضا جعل لفتة أو علامة لتعيين ما اسمك. دائما استخدام نفس علامة لنفس الكلمة وتكرار ذلك عدة مرات. وضع لهجة على الكلمة الرئيسية في نفس الوقت الذي تقوم به لفتة. يجب أن يرى طفلك أن هناك صلة واضحة جدا بين الاثنين.

 

بعد بضعة أيام، قد يكون طفلك جعل علامة وحدها. ولكن ربما يستغرق بضعة أسابيع. عليك أن تكون صبورا. جعله متعة لأن طفلك سوف يكون فرصة أفضل للتعلم إذا كان يحب ذلك.

 

More Questions Like This

Avez-vous besoin d'aide pour créer un CV ayant les mots-clés recherchés par les employeurs?