Communiquez avec les autres et partagez vos connaissances professionnelles

Inscrivez-vous ou connectez-vous pour rejoindre votre communauté professionnelle.

 

 

الاندومي نوع من امعكرونة شبه الجاهزة وفيها بهارات وهي من الوجبات السريعة التي يحذر منها اخصائيو التغذية لانها تسبب السمنة ، ويتم تناول كمية كبيرة منها دون الاحساس بالشبع ، لذا ننصحك بعدم اعتمادها كوجبة للاكل وانما بين الحين والاخر على ان تعتبرها وجبة ولا تاكل غيرها  .

 

الاندومي يحتوي على سعرات حرارية عالية وتسبب زيادة الوزن . والأندومي عبارة عن شعيرية مجففة وتوابلها يتم طبخ الأندومي في المصانع وبعد طبخها تجفف وتترك حتى تبرد ثم تغلّف في أكياس أو عُلب . الإندومي لا يحتوي على بعض العناصر الغذائية الهامة مثل البروتين ، فالاندومي فقير جدا بالبروتين ، لذلك لا يساعد في بناء الجسم ، فيكون ضار بالصحة .

 

الاندومي يحتوي على مادة غلوتامات احادي الصوديوم والتي اظهرت بعض الدراسات أنها تسبب تعب في العضل ، أوجاع في المعدة ، صداع ، خمول و يسبب بدانة . 

كما أنه يوجد بالاندومي كميات كبيرة من الألوان الصناعية والنكهات الصناعية المصرح بها ولكن استهلاكها لفترات طويلة يؤثر على الصحة ، حيث تتراكم تلك النكهات والألوان في الخلايا الدهنية والكبد والأعصاب ، مما يؤدي إلى الإصابة ببعض المشاكل العصبية .

 الاندومي يحتوي علي مركبات ضارة قد يؤدي تجمعها إلى حدوث سرطان ، لأنها تسبب تغير في الخلايا الطبيعية بالجسم . لذلك لا ينصح بتناول الاندومي بكثرة ولفترة طويلة .

 

 

More Questions Like This

Avez-vous besoin d'aide pour créer un CV ayant les mots-clés recherchés par les employeurs?