Communiquez avec les autres et partagez vos connaissances professionnelles

Inscrivez-vous ou connectez-vous pour rejoindre votre communauté professionnelle.

Suivre

من اهم اسباب نجاح الاستثماري العقاري في امارة دبي ؟

1/ التسهيلات البنكية الممنوحة للشركات والافراد2/ التنظيم المحكم للنشاط والذي يحفظ حقوق المستثمر والمنتفع3/ التدفق الهائل لرؤس الاموال الاحنبية نسبة لارتفاع الطلب على العقارات في الامارة بناء علي عوامل تشجيعية جازبة4/ كل ما سبق ذكره صحيح ..

user-image
Question ajoutée par Asim Azaldeen Abdalrahman Mhammed , Property Manager , TAAM PROPERTY
Date de publication: 2014/11/26
Gamal Saber Noaman Ahmed Noaman
par Gamal Saber Noaman Ahmed Noaman , 14 condominium Elebour- Salah Salem St. - Nasr City , the group United for the production of medical supplies alpha Medica

الاجابة  رقم4  كل ما سبق ذكره صحيح يضاف اليه تطور دائرة الاملاك بدبى  حيث وفرت أكثر من200 خدمة متميزة لجميع المتعاملين فيه، لتتعدى مجرد تقديم خدمات تسجيل وإصدار سندات الملكية، إلى توفير تجربة متكاملة للعملاء، وتطوير التشريعات اللازمة بما يضمن ترتيب وضع القطاع العقاري في دبي، وتنظيمه وتشجيع الاستثمار العقاري، بالإضافة إلى نشر المعرفة والثقافة العقارية .

ahmed alyahiri
par ahmed alyahiri , محامي حر , مكتب المحامي عبدالرحمن الأهدل

جميع ما ذكر صحيح ..

ايمن محمد عاطف محمد
par ايمن محمد عاطف محمد , Director of the control and regulation unit , ACOLID

أسباب تنامى سوق العقارات الاستثمارية في امارة دبي :

 

اولا عودة الثقة إلى سوق دبي :

 

وذلك عن طريق تضافر عوامل مثل قوة النمو الاقتصادي للدولة وزيادة التوظيف ووضع دبي بصفتها ملاذاً استثمارياً آمناً وتحسن أداء معادلة السعر/ الإيجار إلى استمرار تنامي الثقة في سوق دبي العقارية. كما أدى الإعلان عن طرح العديد من المشاريع العقارية الجديدة إلى تعزيز تلك الثقة كذلك الأسقف الجديدة التي حددها مصرف الإمارات المركزي لقروض الرهونات العقارية.

 

ثانيا تمويل المشاريع العقارية في امارة دبي :

 

ان تمويل المشاريع العقارية يتشكل وفق القيود التي يواجهها التمويل للحد من الوتيرة السريعة لطرح مشاريع عقارية جديدة وتواجه وسائل التمويل المعتادة أمثال المبيعات غير المخطط لها أو إصدارات الأسهم الأولية السندات أو القروض المصرفية تحديات امام المستثمر العقاري في سوق دبي كما قد تشكل الأسقف المفروضة على معدلات القروض إلى قيمة العقارات المرهونة لقاءها رادعاً إضافياً نظراً لتقييدها لقيمة القروض الممنوحة لأصحاب المشاريع.

 

ثالثا إقبال متزايد من شرق آسيا وجنوب العالم :

 

أدى نمو التعاون الاقتصادي بين دولة الإمارات العربية المتحدة وكل من الصين وكوريا الجنوبية، إلى استقطاب المزيد من الاستثمارات من هاتين الدولتين إلى الأسواق العقارية للدولة مع ظهور اهتمام متزايد بالاستثمار في أسواق الدولة العقارية من قبل دول الحزام الصحراوي الإفريقي والدول النفطية أمثال نيجيريا وأنجولا بصفة خاصة.

 

 

رابعا الإدارة التشغيلية والمالية:

 

 

ازدياد الوعي بأهمية الجوانب التشغيلية والمالية لإدارة العقارات واصدار التشريعات الصارمة وتبني أفضل الممارسات . 

More Questions Like This

Avez-vous besoin d'aide pour créer un CV ayant les mots-clés recherchés par les employeurs?