Start networking and exchanging professional insights

Register now or log in to join your professional community.

Follow

كيف بوظيفتك ومستقبلك المهني عندما تكن عقلية صاحب العمل عقلية تقليدية ولا يريد تغييرها يريد ان يرى نتائج كفائتك دون ان يحقق لك ما تريده من متطلبات؟

تتقدم لنيل وظيفة مدير في شركة نشاطها محلي محدود وترسم طريقة عمل ترتقي بالشركة والموظفين وبالعمل بشكل عام ما سيدر مكاسب مستقبلية لصاحب العمل ولكنك تتفاجأ بأن صاحب الشركة من العقليات التي ترى ان الأنجاز الحقيقي في العمل هو الربح العاجل فقط وان ما دون ذلك من افكار لا تهمه وخاصة الأفكار التي "تحتاح لتمويل مادي "من شراء معدات ضرورية للعمل او عمل حلقات ورش تدريبية وغير ذلك من البرنامج التطويرية ، حيث يرى من خلال ما تقدمه انك مدير غير واقعي ولا تفهم ما يريده ولا تهتم لمصالحه وتريد توريطه في فتح ابواب للموظفين لم تكن تخطر ببالهم تفيدهم وقد تؤذيه عندما يتقدموا في مهارات فتفتح لهم آمال اخرى ومن هذا القبيل .. انت ترى نفسك تخسر معه لآنك لن تستطيع تحقيق شيء في منصبك وبالتالي في مستقبلك في الشركة ما قد يؤدي بك ذلك بعد وقت ليس بالطويل للسؤال من قبل صاحب الشركة انت لم تحققي لي شيء .. بداية للإستغناء عن خدماتك في الشركة توفيراً للراتب الذي تتقاضاه .. وفي الوقت عينه وفي ظل الأوضاع الإقتصادية السيئة انت في امس الحاجة لهذه الوظيفة ولكن ماذا ما العمل مع مثل هذه العقليات ؟

user-image
Question added by قيس عبد الجبار عبد الواحد العريقي , محقق في الشئون الإدارية - رئيس قسم الخدمات - مندوب شئون إدارية , الشركة التضامنية للمشروبات الغازية يبكو
Date Posted: 2013/12/27
خالد محمود الديب
by خالد محمود الديب , مساعد مدير لدي شركه توفير المواد الغذائيه , كازيون

هنا سوف يتم عمل فكره السياسه لان إذ لم تفقه شيا فل تسأل صاحب الشأن وشكرا

More Questions Like This

Do you need help in adding the right keywords to your CV? Let our CV writing experts help you.