Start networking and exchanging professional insights

Register now or log in to join your professional community.

MUHAMMAD IRFAN
by MUHAMMAD IRFAN , Office Clerk , kainat travel

ومن خلال استخدام أسلوب تحليل الانحدار الخطي المتعدد فقد توصلت الدراسة إلى وجود أثر إيجابي غير معنوي لكل من ملكية كبار المساهمين والملكية الإدارية على مستوي الإفصاح الاختياري عن المخاطر غير المالية، وكذلك وجود أثر سلبي غير معنوي لكل من الملكية المؤسسية والملكية العائلية على مستوي الإفصاح الاختياري عن المخاطر غير المالية ..  

samah osman
by samah osman , IT Specialist , resalasoft

ومن خلال استخدام أسلوب تحليل الانحدار الخطي المتعدد فقد توصلت الدراسة إلى وجود أثر إيجابي غير معنوي لكل من ملكية كبار المساهمين والملكية الإدارية على مستوي الإفصاح الاختياري عن المخاطر غير المالية، وكذلك وجود أثر سلبي غير معنوي لكل من الملكية المؤسسية والملكية العائلية على مستوي الإفصاح الاختياري عن المخاطر غير المالية .

Mohamed Abd El Fattah
by Mohamed Abd El Fattah , Manager of Cash Budget Management , الشركة المصرية للاتصالات

هناك تأثير لحجم الشركة على شفافية الإفصاح حيت أن الشركات الكبيرة فى الحجم تتمتع بحصة سوقية أكبر كما أنها تفصح بشكل أكبر من الشركات الأصغر حجما كما أن الشكات الأكبر حجما تكون أكثر نجاحا وتميل للإفصاح عن ذلك وفقا لدراسة (2003, Hope) ودراسة (2002, Miller )

 

اباذر احمد
by اباذر احمد , موظف , وزارة المالية والاقتصاد والقوى العاملة

يتر تب على االختالف في هيكل الملكية التأثير على مدى تحقيق التوافق بين أصحاب المصلحة في الشركة، مما يعكس أشكاالً مختلفة من مشاكل الوكالة، والتي تنتج عن عدم تماثل المعلومات بين معدي ومستخدمي المعلومات المحاسبية. وقد يؤدي ذلك إلى اختالف الممارسات التي تتبعها اإلدارة عند . ونظ ار المالية ً إعداد التقارير  المالية، الامر الذي قد يؤثر على جودة التقارير المالي

More Questions Like This

Do you need help in adding the right keywords to your CV? Let our CV writing experts help you.