Start networking and exchanging professional insights

Register now or log in to join your professional community.

Follow

ماهى اهم الفنادق والاسواق التجارية فى اسطنبول اسيا؟

user-image
Question added by zaineldin abdelaziz
Date Posted: 2020/03/04

تركيا أصبحت في الآونة الأخيرة الوجهة السياحية الأكثر شعبيةً وازدحاماً بسبب التاريخ والأصالة والحياة العصرية التي تشتهر بها المدن التركية منذ آلاف العصور! ومن أشهر المدن التي تلقى سياحاً كثر هي العاصمة اسطنبول لأنها تناسب كافة الأذواق والأعمار حيث أنها تضم مجموعة كبيرة من الأسواق التقليدية والمراكز والمولات التجارية التي تبيع أفخم الماركات العالمية، ولكن لكي تضمن الترفيه والتسلية في اسطنبول والتسوق

 

1- بازار الفاتح:

 

يقع هذا البازار في منطقة الفاتح التاريخية في وسط اسطنبول والتي تجعلك تشعر بمتعة التسوق بسبب انخفاض الأسعار والمساومة مسموحة في جميع المحال التي يبلغ عددها تقريباً 2500 متجر بالإضافة إلى الأكشاك والبائعين المتجولين ويمتد السوق على 7 شوارع رئيسية وأزقة تاريخية رائعة.

 

2- جواهر مول:

 

على الرغم من أنه من المولات الشهيرة في اسطنبول ولكنه يتميز بأسعاره المنخفضة والإقبال الكبير على الماركات العالمية فيه ويصل عدد المتاجر فيه إلى 280 متجراً موزعاً على 6 طوابق بالإضافة إلى المطاعم والمسارح ودور السينما.

 

3- سوق محمود باشا:

 

يقع هذا السوق بالقرب من سوق التوابل المصري، ويحتوي على منتجات تركية محلية وعالمية بأسعار رخيصة

 

4- بازار يشيل كوي:

 

يقع هذا البازار في منطقة يشيل كوي ويحتوي على مجموعات متنوعة من الملابس والازهار والاكسسوارات ومساحيق التجميل والمواد الغذائية ولا ننسى المقاهي المميزة!

 

5- سوق عثمان بيك:

 

هذا السوق الرهيب يقع بالقرب من ساحة تقسيم ويشتهر بالمحلات التجارية التي تبيع المنتجات العصرية والملابس والعطور والهدايا التذكارية على الرغم من ان أسعار المول مثالية ولكن يمكنك الحصول على أسعار أفضل على الشوارع الفرعية للسوق.

 

6- منطقة لالالي:

 

تعرف منطقة لالالي بأنها مكان بيع الجملة أي البيع بكميات كبيرة، الأمر الذي يجعل التسوق هناك أرخص من أي مكان آخر!

 

7- سوق الجمعة:

 

نهايةً لدينا سوق الجمعة الذي يعتبر محرقة الأسعار في كل اسطنبول يقع هذا السوق في منطقة زادة، ستجد هنالك كل ما يلزمك وبأسعار منافسة حقاً.

 

اسطنبول فندق ماريوت آسيا

 

يقع Istanbul Marriott Hotel Asia في Kozyatagi ، بجانب طريق E-5 وشارع Bagdat القريب . لذلك ، يمكن القول أن الفندق في موقع مركزي.

 

سواء كان ذلك خدمة الغرف أو مكالمة تاكسي ، فكل ما تحتاجه قابلته في فندق Istanbul Marriott Hotel Asia ،حيث يمكنك الإقامة في واحدة من 500 غرفة ، بعضها أجنحة ديلوكس وملكية.

 

يمكنك التمتع التقليدية و الحديثة الأطباق التركية وكذلك مطبخ البحر الأبيض المتوسط في مطعم في عين أورانج جنوب البحر الأبيض المتوسط جريل مطعم .

 

علاوة على ذلك ، يوجد حمامان موسميان مفتوحان وحمام سباحة داخلي آخر يعمل باستمرار في مركز اللياقة البدنية Palestra بالفندق .

 

في حين أن أنواع مختلفة من التدليك التي تعكس الشرق الأقصى والثقافة الأوروبية تقدم خيارات مختلفة للعناية بالبشرة والجسم والعلاج الشخصي ، فإن الساونا والحمام التركي والفرك بالقفازات هي أيضًا خيارات أخرى يمكنك الاختيار من بينها

 

هيلتون إسطنبول

 

هيلتون اسطنبول Kozyatagi خمس دقائق سيرا على الأقدام من محطة مترو Kozyatagi و صبيحة كوكجن الدولي مطار حافلات مكوكية. إذا كنت تحب التسوق ، فإن Hilton Istanbul خيار جيد أيضًا لأنه قريب من شارع Bagdat، مركز التسوق في Kadikoy.

 

يقدم الفندق ال لضيوفه 320 غرفة . 47 من هذه الغرف هي غرف تنفيذية و 23 منها أجنحة.

 

حصل الفندق على جائزة “أفضل فندق مدينة في تركيا” المرموق في جوائز السفر العالمية وهو يستحق بالتأكيد اللقب مع حمام سباحة داخلي للأطفال ، على مساحة 2000 متر مربع. منتجع صحي ومركز للياقة البدنية.

 

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الاستمتاع بتناول طعامك ومشروبك في مطعم Brasserie Restaurant and Atrium Lounge في الفندق و Al Sharq Restaurant-Bar Lounge حيث يمكنك تذوق المطابخ التركية والشرق أوسطية.

 

يمكنك أيضًا تدخين الشيشة في مطعم Al Sharq Restaurant-Bar Lounge . علاوة على ذلك ، إذا أحضرت حيوانك الأليف وأقل من 15 كجم ، فسيتم الترحيب به في Hilton Istanbul Kozyatagi.

 

فندق كراون بلازا اسطنبول – آسيا

 

يقع فندق Crowne Plaza Hotel بالقرب من مطار Sabiha Gokcen الدولي وهو داخل أكبر مركز تسوق في إسطنبول ، Via Port.

 

يمكنك تناول العشاء في مطعم Belvedere Restaurant في الفندق والاسترخاء مع التدليك أو تجديد جسمك في نادي Crowne Plaza Health Club الذي يؤثر بالتأكيد على اسم العلامة التجارية للفندق.

 

علاوة على ذلك ، يقدم الفندق غرف جناح مع ميزات جاكوزي . تبلغ مساحة غرف الأجنحة 64 مترًا مربعًا.

 

يقع فندق Crowne Plaza Hotel بالقرب من مطار Istanbul Sabiha Gokcen

 

فندق غرين بارك بوستانسي

 

يقدم Green Park Hotel Bostanci عالم الأعمال والترفيه مع 192 غرفة وسعة 392 سرير. توفر غرف الفندقإطلالة على جزر Princes وهي أول فندق 5 نجوم على الجانب الآسيوي.

 

إذا كنت تقيم في فندق Green Park Hotel Bostanci ، فيمكنك أيضًا زيارة جزر Princes على بعد 30 دقيقة بالعبّارة والوصول إلى شارع Bagdat في غضون بضع دقائق بسيارة الأجرة.

 

بالإضافة إلى ذلك ، يوفر مركز السبا والعافية في الفندق الرعاية المهنية وخيارات العلاج لعملائه.

 

يعد Green Park أحد أقدم الفنادق في Istanbul Asian Side

 

فندق شيراتون جراند اسطنبول أتاسهير

 

يقع Sheraton Grand Istanbul قبالة المركز المالي الجديد وعلى مسافة قريبة من Ulker Sports Arena . كما أنه قريب من مراكز التسوق الشهيرة في الجانب الآسيوي وهي Palladium و Akasya و Emaar . يقع الفندق على بعد 28 كم من مطار صبيحة كوكجن و 36 كم من مطار أتاتورك الدولي .

 

يحتوي الفندق على 27 طابقًا ، ويحتوي على غرف أجنحة وشرفة تطل على جزر Princes. وعلاوة على ذلك، إذا كنت شيراتون نادي الأعضاء، صالة نادي شيراتون في 27 عشر طابق الخدمات الخاصة في حين يمكنك التمتع مذهلة نظرا اسطنبول .

 

فندق شيراتون هو فندق 5 نجوم للإقامة في اسطنبول في الجانب الآسيوي

 

فندق راديسون بلو اسطنبول آسيا

 

يقع فندق Raddison Blue Hotel Istanbul Asia في Atasehir ويسهل الوصول إليه من شارع Bagdat و Fenerbahce و Kalamis Marina . إنه على بعد 30 دقيقة بالسيارة من مطار صبيحة كوكجن الدولى .

 

راديسون بلو فندق آسيا تضم مطبخا الغنية حيث يمكنك تذوق شمال أوروبا ، أمريكا و الدولي المطبخ. علاوة على ذلك ، يضم الفندق مسبحًا مفتوحًا خلال فصل الصيف وحمامًا تركيًا وغرفًا للعناية الشخصية وساونا وغرف بخار بالإضافة إلى سبا ومركز للياقة البدنية لراحتك.

 

يتميز فندق Raddison أيضًا بامتياز بفضل “خدمة اللمسة الواحدة” التي تلبي جميع طلبات ضيوفه وجولات المدينة الخاصة .

 

فندق Radissson Blue هو فندق فخم للإقامة في الجانب الآسيوي من إسطنبول

More Questions Like This

Do you need help in adding the right keywords to your CV? Let our CV writing experts help you.