Start networking and exchanging professional insights

Register now or log in to join your professional community.

Follow

ماهى افضل الفنادق فى وسط البلد واهم الشوارع التى يوجد بها جميع الخدمات؟

user-image
Question added by zaineldin abdelaziz
Date Posted: 2020/03/04

وسط القاهرة (أو وسط البلد كما يعرفها أهلها)، هي القلب التجاري لمدينة القاهرة عاصمة مصر، وتشمل أحياء : وسط القاهرة - الدرب الأحمر- الموسكي - الخليفة - المقطم - باب الشعرية - السيدة زينب. من أقدم أحياء القاهرة وارقاها تخطيطا وعمارة بناها الخديوي إسماعيل ابان افتتاح قناة السويس لتكون واجهة مشرفة لمصر وتم تخطيطها وتصميمها على أحدث الطرز الأوروبية المعمارية وتم ادخال الاضاءة في شوارعها قبل أن تدخل شوارع باريس

 

يُفضل الكثير الإقامة في واحد من فنادق القاهرة في وسط البلد بالقرب من المعالم السياحية، وعادةً ما يحتار المسافر ويبحث كثيراً ليجد فندق راقي يُوفر إقامة مُريحة، خدمة احترافية واطلالة رائعة

 

فندق شتيجنبرجر القاهرة

 

يترّبع فندق ستيجنبرجر التحرير على عرش قائمة فنادق القاهرة في وسط البلد 4 نجوم فهو فندق عصري فاخر يمتاز بكثرة مرافق العناية بالصحة ويُقيم العروض الترفيهية المُميّزة.

 

يقع مطار القاهرة الدولي على بُعد 21 كيلو متر من فندق ستيجنبرجر التحرير، في حين يبُعد ميدان التحرير عن الفندق بمسافة 750 متر.

 

فندق وندسور القاهرة

 

يُعتبر فندق وندسور القاهرة واحد من افضل فنادق وسط البلد القاهرة 3 نجوم التي تمتاز بموقعها القريب من شارع خان الخليلي التراثي.

 

يبُعد فندق وندسور القاهرة عن قلعة صلاح الدين الأيوبي بمسافة 4.9 كيلو متر، ويقع مطار القاهرة الدولي على بُعد 20.7 كيلو متر.

 

فندق هابي سيتي القاهرة

 

على العكس من سائر فنادق القاهرة وسط البلد 3 نجوم ففندق هابي سيتي القاهرة يُوفر منطقة تنزّه، تراس تشمس، مركز لياقة بدنية بجانب خدمة حجز تذاكر، خدمة النقل وتذاكر المواصلات العامة.

 

يبُعد مطار القاهرة الدولي عن فندق هابي سيتي القاهرة بمسافة 20.6 كيلو متر، في حين يقع شارع خان الخليلي على بُعد 2.3 كيلو متر من الفندق

 

فندق جراند رويال القاهرة

 

ينضم فندق جراند رويال القاهرة لقائمة افضل فنادق القاهرة وسط البلد التي توفر باقة من الغُرف الأنيقة بتكلفة اقتصادية معقولة كما يمتاز الفندق بموقعه وسط المعالم السيّاحية ومراكز التسوق.

 

يقع المتحف المصري على بُعد 1.8 كيلو متر من فندق جراند رويال القاهرة، ويبُعد مطار القاهرة الدولي عن الفندق بمسافة 21.4 كيلو متر.

 

فندق سيتي فيو القاهرة

 

فندق سيتي فيو القاهرة هو فندق مُميّز ببساطته وخدمته الإحترافية السريعة من افضل فنادق القاهرة وسط البلد حيث يُوفر تذاكر لزيارة المعالم السياحية والعروض وخدمة النقل ذهاباً وإياباً.

 

يقع مطار القاهرة الدولي على بُعد 21.3 كيلو متر من فندق سيتي فيو القاهرة، وتبُعد أهرمات الجيزة عن الفندق بمسافة 18.7 كيلو متر.

More Questions Like This

Do you need help in adding the right keywords to your CV? Let our CV writing experts help you.