Start networking and exchanging professional insights

Register now or log in to join your professional community.

Follow

ماهى افضل الفنادق فى القاهرة المطلة على النيل؟

user-image
Question added by fahd mohamed , محاسب عام , betro
Date Posted: 2020/02/26
motasem ahmed
by motasem ahmed , فني حاسب الي , Saudi Bin ladin Group

تتميز الفنادق المطلة على النيل بالفخامة والجودة واحتوائها على الكثير من الخدمات التي يحتاج إليها النزلاء

1- The Nile Ritz-Carlton, Cairo

 

فندق ريتز كارلتون أحد أفخم فنادق القاهرة المطلة على النيل وذلك لقربه من المتحف المصري وميدان التحرير وبرج القاهرة وشارع جامعة الدول العربية حيث يحتوي على أجنحة فخمة تصل مساحتها إلى 300 متر مربع كما به 9 مطاعم عالمية تقدم مختلف وأشهى المأكولات الشرقية والغربية والعالمية بالإضافة إلى ذلك فهو يحتوي على تراس وحديقة ساحرة تطل على نهر النيل كما يقدم للزوار مركز سبا، ومركز لياقة بدنية وحمام سباحة خارجي وقاعات للأعمال والمناسبات.

2- Four Seasons Hotel Cairo at Nile Plaza

يتميز فندق الفور سيزونز القاهرة النيل بلازا ببرجه الشاهق المطل على النيل والذي يقع في حي جاردن سيتي أحد أرقى أحياء القاهرة وعلى بعد مسافة قريبة من برج القاهرة ودار الأوبرا والكثير من شوارع التسوق الراقية كما يمتد الفندق على 30 فندق يضم بهم 300 غرفة وجناح تطل معظمهم على نهر النيل.

 

 

والمميز في فندق الفور سيزونز التصميمات المميزة للغرف والأجنحة والأثاث الكلاسيكي الملكي الفاخر كما أن أجنحة الفندق تحتوي على غرف جلوس منفصلة عن الغرفة الرئيسية كما أن بعضها يحتوي على مطابخ وتمتد مساحة الغرف لتصل إلى 270 متر مربع وهذا ما جعله من أفضل فنادق القاهرة المطلة على النيل.

3- Sofitel Nile Cairo Al Jazeera

يقع فندق سوفيتيل النيل في حي الزمالك حيث المعالم الحديثة والقديمة ومن مميزات فندق سوفيتيل أنه يقع بالقرب من دار الأوبرا وبرج القاهرة، ويضم أكثر من 400 غرفة وجناح تمتلك جميعها أطلاله ساحرة على نهر النيل وهذا ما جعله أحد فنادق القاهرة المطلة على النيل والتي يفضلها الكثير من الزوار كما تتميز غرفها بالديكورات العصرية والأنيقة، ذات اللمسات الأوروبية لذا اصبح أحد فنادق القاهرة المطلة على النيل التي يفضلها الكثير من النزلاء.

 

 

كما يحتوي الفندق على 6 مطاعم راقية وعالمية تقدم الكثير من المأكولات المصرية والهندية والمغربية والعالمية وتوفر أماكن جلوس ساحرة على نهر النيل بالإضافة إلى تواجد الكثير من الخدمات التي يحتاج إليها الزوار مثل مركز سبا ومركز لياقة بدنية وحمام سباحة داخلي وخارجي.

4- فندق كيمبينسكي النيل القاهرة

يعتبر فندق كيمبينسكي من فنادق القاهرة المطلة على النيل المميزة والتي تناسب رحلات العائلات والشباب والأزواج ويقع فندق كيمبينسكي النيل في أحد أرقى أحياء القاهرة وهو جاردن سيتي والذي له أطلاله مميزة على نهر النيل ويحتوي الفندق على أكثر من 180 غرفة وجناح، حيث تتميز الغرف بالأثاث والديكور الأوروبي الراقي، مع بعض اللمسات الكلاسيكية الخلابة والفخمة والتي تطل على نهر النيل كما تضم أجنحة الغرفة على غرف جلوس منفصلة عن الغرفة الرئيسية ومطابخ، وتصل مساحة تلك الأجنحة إلى 300 متر مربع.

 

 

كما يحتوي الفندق على 4 مطاعم عالمية تقدم مختلف الأطعمة الإيطالية والتركية والعالمية والتي تطل على نهر النيل وبرج القاهرة بالإضافة إلى الخدمات المتميزة الذي يقدمها الفندق ومنها مركز سبا ومركز لياقة بدنيةوحمام سباحة على السطح.

More Questions Like This

Do you need help in adding the right keywords to your CV? Let our CV writing experts help you.