Start networking and exchanging professional insights

Register now or log in to join your professional community.

Follow

ماهى اسعار الفنادق فى القاهرة 3 نجوم؟

user-image
Question added by fahd mohamed , محاسب عام , betro
Date Posted: 2020/02/25

تحتوي القاهرة على الكثير من الفنادق منها الخمس نجوم ذو التكلفة المرتفعة ولكنها تقدم خدمات متكاملة والفنادق ذات التكلفة الاقتصادية والتي تقدم بعض الخدمات الهامة التي يحتاج إلى وجودها السياح بالإضافة إلى الموقع المميز بالقرب من العديد من المعالم السياحية، فإليكم اسعار فنادق القاهرة 3 نجوم بتكلفة اقتصادية وتناسب الكثير من الأذواق.

1- Kanzi Cairo Hotel

فندق كانزي يعتبر فندق بسيط ولكنه من الفنادق التي يفضلها الكثيرين بسبب الخدمات المقدمة به والموقع المميز.

 

ويقع فندق كانزي على بعد 25 كيلو تقريباً من مطار القاهرة الدولي وعلى بعد 4 كيلو من المتحف المصري وميدان التحرير وعلى بعد 6 كيلو من قلعة صلاح الدين الأيوبي.

 

ويقدم الفندق عدد من الخدمات منها خدمة الواى فاي المجانية وموقف سيارات وخدمة استقبال على مدار الساعة، ويبلغ سعر الغرفة المزدوجة 467 جنيه مصري وهو يتبع اسعار فنادق القاهرة 3 نجوم أما عن تقييمات الفندق فجاءت جيدة بالنسبة إلى طاقم العمل والنظافة والراحة.

2- Cleopatra Hotel Cairo

يعد فندق كليوباترا من أهم فنادق القاهرة 3 نجوم بسبب التصميم المميز والعصري للغرف كما أنه يوفر تذاكر مجانية لزيارة المعالم السياحية ومركز سبا.

 

ويحتوي الفندق على الكثير من الغرف المكيفة المزودة بحمام خاص وشاشة مسطحة كما يطل البعض منها على النيل، ويقدم إفطار مجاني بالغرفة أو المطعم وخدمة واي فاي مجانية.

 

ويقع فندق كليوباترا على بعد 2 كيلو متر من متحف الفن الإسلامي وخان الخليلي و22 كيلو متر عن مطار القاهرة الدولي وكيلو متر فقط عن برج القاهرة و3 كيلو عن قلعة صلاح الدين الأيوبي و13 كيلو عن أهرمات الجيزة.

 

أما عن سعر فنادق القاهرة 3 نجوم فبلغت الغرفة المفردة القياسية في فندق كليوباترا 856 جنيه مصري وبالنسبة إلي تقييمات الزوار للفندق فجاءت إيجابية من حيث النظافة والراحة وأداء طاقم العمل والقيمة المادية المدفوعة مقابل الخدمة والموقع المميز.

3- Havana Hotel Cairo

واحد من فنادق القاهرة 3 نجوم المميزة والتي تتمتع بالتصميم العصري الأنيق حيث تحتوي الوحدات على منطقة جلوس كما تطل بعض الغرف على النيل ومن مميزات الفندق أنه يقدم وجبة الإفطار في مكان الإقامة.

 

ويقع فندق هافانا القاهرة على بعد 14 كيلو متر من أهرمات الجيزة و26 كيلو متر عن مطار القاهرة الدولي.

 

أما عن اسعار فنادق القاهرة 3 نجوم فبلغ سعر الغرفة المزدوجة المكيفة 1089 جنيه مصري وبالنسبة إلى تقييمات الزوار للفندق فجاءت تقييمات رائعة لكل من الموقع وأداء طاقم العمل ولكن حصل على تقييمات مرضية بالنسبة إلى النظافة والراحة والمرافق والقيمة المادية المدفوعة مقابل الخدمات كما قدم بعض الزوار بعض الملاحظات على خدمة الإنترنت.

4- Concorde Hotel Dokki, Cairo

فندق كونكورد من الفنادق التي تتميز بالموقع الرائع والذي يبعد دقائق فقط عن أشهر المعالم السياحية بالإضافة إلى أنه يقدم الكثير من الخدمات للزوار.

 

يحتوي الفندق على غرف مكيفة ومطعم يقدم الكثير من المأكولات الشرقية والأوروبية وخدمة الواي فاي مجاناً، وموقف مجاني للسيارات.

 

ويقع الفندق بالقرب من برج القاهرة، ودار الأوبرا المصرية وعلى بعد 2 كيلو متر من المتحف المصري وعلى بعد 4 كيلو من خان الخليلي وعلى بعد 20 كيلو متر من مطار القاهرة الدولي.

 

أما عن سعر الغرفة المزدوجة فتبلغ 591 جنيه المصري شامل إفطار كونتيننتال وهو أفضل اسعار فنادق القاهرة 3 نجوم وبالنسبة إلى تقييمات الزوار فجاءت مقبولة من حيث المرافق والراحة والنظافة وطاقم العمل والقيمة المادية المدفوعة مقابل الخدمات.

More Questions Like This

Do you need help in adding the right keywords to your CV? Let our CV writing experts help you.