Start networking and exchanging professional insights

Register now or log in to join your professional community.

Follow

ماهى اهم فنادق القاهرة الموجودة فى وسط البلد؟

user-image
Question added by fahd mohamed , محاسب عام , betro
Date Posted: 2020/02/25

تتميز فنادق وسط البلد بقربها من الكثير من المعالم السياحية مثل المتحف المصري وشارع خان الخليلي وغيرها من المزارات التي يبحث عنها السائح لذا إليك أهم فنادق القاهرة التي تقع في وسط البلد ذات الإقامة المريحة والخدمة الاحترافية:

1- Steigenberger Cairo Hotel

يعتبر فندق شتيجنبرجر القاهرة أفضل فنادق القاهرة وسط البلد حيث يتميز بتصميمه العصري الفاخر وكثرة الخدمات المقدمة الخاصة بالعناية بالصحة والعروض الترفيهية ويقع فندق شتيجنبرجر القاهرة على بعد 750 متر من ميدان التحرير، وعلى بعد 21 كيلو متر عن مطار القاهرة الدولي وعلى بعد 200 متر من المتحف المصري.

 

ويحتوي الفندق على حمام سباحة خارجي ومركز ساونا ومطعم مميز يقدم مختلف أنواع الأطعمة العالمية كما يوفر للنزلاء العديد من الخدمات مثل خدمة الإنترنت المجانية وموقف سيارات خاص في نفس موقع الفندق وخدمة استئجار السيارات كما أن جميع الغرف مجهزة بشاشة مسطحة ولوازم النظافة الشخصية ويتواجد بالفندق مكان لبيع الهدايا التذكارية.

2- The Windsor Hotel Cairo

فندق وندسور القاهرة واحد من أفضل فنادق القاهرة وسط البلد والذي يتميز بقربه من شارع خان الخليلي فيجمع بين سحر العالم القديم مع تقديم الكثير من الخدمات الحديثة حيث يقدم الفندق خدمة الإنترنت المجانية ووجبة إفطار كونتيننتال كما يحتوي على مكان للاسترخاء في الشمس في أعلى سطح الفندق وخدمة مرافق الأعمال، وبار Barrel الشعبي.

 

يقع فندق وندسور على بعد 21 كيلو من مطار القاهرة الدولي وعلى بعد 5 كيلو من قلعة صلاح الدين الأيوبي.

3- Happy City Hotel Cairo

يعتبر فندق هابي سيتي هو الفندق الوحيد في فنادق القاهرة وسط البلد والذي يحتوي على منطقة تنزه 60 غرفة وتراس للجلوس في الشمس ومركز لياقة وخدمة حجز تذاكر النقل والمواصلات وموقف سيارات مجانية، وخدمة نقل للمطار.

 

ويبعد الفندق دقائق قليلة من المتحف المصري وأمام محطة مترو محمد نجيب وعلى بعد 2 كيلو متر فقط من شارع خان الخليلي و21 كيلو متر عن مطار القاهرة الدولي.

4- Grand Royal Hotel Cairo

فندق جراند رويال واحد من فنادق القاهرة وسط البلد المميزة والذي يحتوي على الكثير من الغرف الأنيقة ذو التكلفة الاقتصادية البسيطة والموقع المتميز بالقرب من مراكز التسوق والمعالم السياحية ويوفر الفندق الكثير من الخدمات للنزلاء مثل خدمة الإنترنت المجانية والغرف المكيفة والأرضيات الخشبية ومطعم يقدم أشهى المأكولات العربية والغربية، كما تحتوي بعض الغرف على شرفات تطل على وسط المدينة.

 

ويقع الفندق بالقرب من كورنيش النيل والمتحف المصري على بعد 15 دقيقة سيراً من الفندق وعلى مسافة 20 دقيقة بالسيارة من إهرامات الجيزة ومسافة 35 دقيقة من مطار القاهرة الدولي.

 

5- City View Hotel Cairo سيتي فيو القاهرة

فندق سيتي فيو القاهرة من فنادق القاهرة التي تتميز بالبساطة والخدمة الاحترافية حيث يوفر تذاكر لزيارة المعالم السياحية ويوفر خدمة النقل منها وإليها كما أن جميع غرف الفندق مكيفة، وتحتوي على حمام خاص ومنتجات للعناية الشخصية وبها خدمة الإنترنت المجانية.

 

ويقع الفندق على بعد 18 كيلو متر من إهرامات الجيزة ومسافة 22 كيلو متر من مطار القاهرة الدولي.

More Questions Like This

Do you need help in adding the right keywords to your CV? Let our CV writing experts help you.