Start networking and exchanging professional insights

Register now or log in to join your professional community.

Follow

لماذا يعتبر التسويق عبر الشبكات الاجتماعية احدى اهم طرق التسويق الناجحة؟

جميعنا نعلم ان مواقع التواصل الاجتماعي قد احدثت ثورة كبيرة في مجالات عدة، ولم ينئى مجال التسويق بنفسه عن هذه الثورة. فنرى ان كثير من المفاهيم والخدمات اختلفت منذ ان حدثت ثورة التواصل الاجتماعي، وتغيرت كثير من اوجه الخدمات المقدمة من قبل الشركات، بل وتغيرت طرق تعاملها وتواصلها مع زبائنها. فبرأيك، لماذا تعتبر طريقة التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي من اهم الطرق التسويقية الناجحة التي يجب ان تُعتمد من قبل جميع اقسام التسويق في الشركات؟ وهل الجانب المادي لهذا التسويق له دور كبير في انجاح هذا النوع من التسويق؟

user-image
Question added by Sarah Ali , Senior Evaluation Specialist , United Nations
Date Posted: 2016/08/30

الان يعتبر التواصل الاجتماعي عبر الشبكات اعلى من التواصل الحقيقي والفعلى ، ومتابعين السوشيال ميديا و وسائل التواصل الاجتماعى فى ازدياد حقيقي يوم بعد يوم ، ومع التقدم التكنولوجي وازدياد المتابعين باستمرار تزداد فرص النجاح للتسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعى وتحقق ارباح فعليه اذا كانت الطريقه المسوق بها والخدمه او المتج المسوق له جيد ويستحق .

 

ممتنه للدعوه وللسؤال الرائع

Zainab Hameed
by Zainab Hameed , Office Assistant , Anwaar Al Mataf Company

لقلة تكاليفها ووصولها لجمهور اوسع من الوسائل الاخرى حيث تستعمل وسائل التواصل الاجتماعي في الحياة اليومية اكثر من التلفاز والراديو والوسائل الاخرى

Zakaria Daou
by Zakaria Daou , مدير التسويق الإلكتروني , Zena Moroccan

  • For one reason, the world has become smaller because of the Internet primarily because of social networking sites, and corporate profits are there where its targeted category is located. For these reasons, social media are considered as an oilfield

 

  • Especially with the orientations of the management of some sites recently (generally the financial aspect is important and the basis in anything)

abdulaziz ali
by abdulaziz ali , CEO , علي المسردي للمحاماة

New marketing is faster and less expensive than old marketing.

 

Ahmed Hassan
by Ahmed Hassan , Service Delivery Manager , Goodnews4me

تتيح وسائل التواصل الاجتماعي لشركتك فرصة التعرف بخصائص الجمهور، كالفئات العمرية، وأماكن السكن، والجنس، وغيرها من المعلومات التي هي مفتاح تلبية احتياجات الجمهور بشكل أفضل، وبالتالي الحصول على عوائد أفضل. كما تعطيك التكنولوجيا الفرصة لاستهداف الجمهور وفقاً للموقع الجغرافي، أو بحسب الوضع الاجتماعي، أو العمر، أو الاهتمامات، أو التعليم، وبالتالي يمكنك إيصال رسائل مختلفة إلى أجزاء الجمهور المتنوعة.

Murad Alkiswani
by Murad Alkiswani , HR Officer , McDonald's Jordan

لانه اكبر تجمع متنوع من العملاء الحالين و المحتملين من مختلف الشرائح

More Questions Like This

Do you need help in adding the right keywords to your CV? Let our CV writing experts help you.