Start networking and exchanging professional insights

Register now or log in to join your professional community.

Follow

هل وسائل الاعلام الاجتماعية تؤثر على SEO؟ إذا كان الأمر كذلك، كيف؟

user-image
Question added by Bilel Najeh , مسوق إلكتروني و إدارة متجر إلكتروني , مؤسسة نقتدي للتجارة
Date Posted: 2016/03/03
baghdad mekkaoui
by baghdad mekkaoui , أستاذ مدرس , ثانوية غزوي قدور بعين البيضاء وهران

أظن أن إجابة محمد زهراء كافية للإجابة على السؤال

Bilel Dctr
by Bilel Dctr , متصرف اداري/مسؤول عن الدراسة , مديرية البرمجة ومتابعة الميزانية/مؤسسة الاشغال العمومية

  • نعم لها تأثير لأن الاعجاب واعادة التغريد والتعليقات والنشر جميعها تؤثرعلى تصنيف وترتيب محركات البحث, بالاضافة الى المنشورات التي يقوم بنشرها الآخرين تحمل روابط ترشد المتواصلين الى موقعك الخاص وبالتالي تؤثر على التصنيف.

نعم تؤثر الاعجاب والتغريدات تؤثر في فعل المزيد 

نعم .... حيث ان 

    • التعليقات وإعادة التغريد والإعجاب والنشر جميعها لها تأثير على ترتيب وتصنيف محركات البحث, وأيضا التغريدات والمنشورات الذي قام بنشرها الآخرين وتحمل روابط ترشد الآخرين للموقع الخاص بك فهي تؤثر على التصنيف وبالمثل في باقي المنصات الاجتماعية الأخرى.
    • تؤثر الإشارات الاجتماعية على عدة إغراض أهمها سمعة العلامة التجارية بين الجمهور المستهدف, كما أن مستخدمي الانترنت لديهم ثقة في الإشارات الاجتماعية كالآراء والتوصيات, ففي العادة يشترون المنتج أو الخدمة بناءا على توصيات الآخرين.
    • محرك البحث جوجل يقوم باعتماد المحتوى الأفضل بالنسبة للمستخدمين, فكلما بحث الناس عن العلامة التجارية الخاصة بك على الانترنت كلما ساعد ذلك في صعود موقعك في الترتيبات الأولي على محركات البحث.
    • الناس بدوا في استخدام البحث الخاص بالشبكة الاجتماعية وذلك يؤثر إذا لم تكن علامتك التجارية نشطة على الشبكة, وتشير الإحصاءات أن في عام 2010 حصل 19 مليار بحث على شبكة تويتر, وكذالك فيسبوك حصلت على مليار بحث في اليوم الواحد بعام 2012.

 

 علم تحسين ظهور موقع الكتروني او صفحة موقع الكتروني في نتائج محركات البحث الطبيعية (الغير مدفوعة) بحيث يظهر في النتائج الأولى، وذلك عن طريق دراسة كيفية عمل محركات البحث والعوامل المؤثرة على على ترتيب نتائج محركات البحث وتحسينها وكذلك علاج بعض الأخطاء والمشاكل، وهو أحد فروع مجالelectronique marketing.

ونطراً لأهمية نتائج البحث الأولى لمحركات البحث لما لها من تأثير كبير على عدد زوار الموقع عن طريق محركات البحث والذي يتضمن البحث المعتاد والبحث عن الصور والفيديوهات (المواد السمعية

More Questions Like This

Do you need help in adding the right keywords to your CV? Let our CV writing experts help you.