Start networking and exchanging professional insights

Register now or log in to join your professional community.

Follow

لماذا يشترط بعض أصحاب العمل معرفة المتقدم بنظام أوراكل او ساب؟ ألا يدخل هذا ضمن حيز ضيق الأفق هناك من له خبرة واسعه ولم تتاح له الفرصة أين يذهب إذاً ؟

user-image
Question added by Mostafa Khaled , Assistant to Group's CFO , Al Kimam Holding
Date Posted: 2016/02/13

يشترط أصحاب الشركات معرفة النظام لدقة عمل المحاسب وتماشيه مع المستجدات العصرية ، ينبغي أن لايكون عقبة أمام المختصين في المحاسبة ، لانهم قادرين على التكوين فيه ...........

تحسين صوان
by تحسين صوان , محاسب رئيسي , ش العربيه لصناعه المواسير (شركه مساهمه عامه )

اوراكل هو لغه برمجه وليست نظام ولكن هناك برامج محاسبه مبنيه على لغه الاوراكل ونطام ساب هو نظام ERP ولكن انا اعتقد ان جميع برامج المحاسبه  متشابهه . يمكن لاي محاسب اتقان اي برنامج لو اتيحت له الفرصه في فتره بسيطه . وانا ادعو اصاب العمل بعدم جعل هذه النقطه عقبه امام متقدمي العمل لان في السوق الاف برامج المحاسبه وكلها ذات مبدا واحد وبالنسبه لي عملت على برامج  عديده ولم اجد فرق بينها من حيث المبدا .

ahmed alfatrs
by ahmed alfatrs , موظف مبيعات , kayalar

1-اوراكل هو لغه برمجه وليست نظام 

 

بشكل مختصر ينبغي عليه العمل بشكل جدي ودقيق وتطوير ادواته العملية والمهنية وعدم الميل للمعارف ورشوة لانهما تفقدان الخلاص في العمل

 

mahmoud كليب
by mahmoud كليب , مدير قسم خدمات الطالب , مكتبة المالكي لخدمات الطالب

اوراكل هو لغه برمجه وليست نظام ولكن هناك برامج محاسبه مبنيه على لغه الاوراكل ونطام ساب هو نظام ERP ولكن انا اعتقد ان جميع برامج المحاسبه  متشابهه . يمكن لاي محاسب اتقان اي برنامج لو اتيحت له الفرصه في فتره بسيطه . 

لدقة عمل المحاسب وتماشية مع المستجدات العصرية وهو لغة برمجة 

More Questions Like This

Do you need help in adding the right keywords to your CV? Let our CV writing experts help you.