Start networking and exchanging professional insights

Register now or log in to join your professional community.

هو برنامج هندسي يستخدمة المهندسون المعماريون اكثر

 

Noura Salah Eldin
by Noura Salah Eldin , Interior Fit Out Engineer , MANGO-GROUP

اعتذر لك  ليس لدي علم  ولكن سابحث عن الموضوع وشكرا للدعوة

ماهى افضل البرامج فى عمل الانيماشن

mohammad miari
by mohammad miari , general manager , berwa design

هو برنامج تصميم ههندسي يشمل ميزات لتسهيل وضع نماذج لجوجل الأرض، فهو مصمم ليكون أكثر سهولة، يتميز بمرونة على غيره من برامج ثلاثية الأبعاد. يتم استخدامه بشكل اساسي في مجالات التصميم المعماري والتصميم الداخلي والتصميم المدني والتصميم الميكانيكي وانتاج الأفلام والالعاب.

mohammed h saied
by mohammed h saied , senior interior & graphic designer , Kafr El-Sheikh University

  سكتش اب برنامج انتجته شركة جوجل فى الاساس لرسم الخرائط  الخاصه بموقع جوجل ارث ولكن بعد ذلك انتشر البرنامج واستخدمه المصممون فى استخدمات اخرى هندسية فقامت ببيعه لشركة اخر والتى قامت بتطويره الى ما هوه عليه الان

Mahmood Lababidi
by Mahmood Lababidi , مدير , البيت المعماري دراسات هندسية

نعم هو من الرامج الهندسية السريعة للوصول للفكرة

 

نعم

tahseen alaa hussien al hammadi
by tahseen alaa hussien al hammadi , مهندس تنفيذي , مكتب سامراء الهندسي

برنامج كوكل سكتج اب برنامج نمذجه للمنشأت ثلاثية الابعاد ومن البرامج السهله الاستخدام لما به من ادوات مساعدة كثيرة تختصر العمل plug in وكذلك من خلاله يتم اعطاء صور للتصميم بصورة تحاكي الواقع .

 

Yassin Lahjirat
by Yassin Lahjirat , مهندس مدني , ريف سكن

 هذا البرنامج بدأ مع شعار "3D للجميع" "التي من شأنها أن تسمح لمحترفي التصميم التعادل بالطريقة التي يريدونها عن طريق محاكاة يشعر وحرية القلم والعمل مع ورقة في واجهة بسيطة وأنيقة، من شأنها أن تكون ممتعة لاستخدام وسهلة التعلم، والتي سوف تستخدم من قبل المصممين للعمل مع تصاميمهم بطريقة غير ممكنة مع البرمجيات التقليدية، ولها أيضا أزرار سهلة الاستخدام. ويضم أدوات جديدة وكذلك نسخة بيتا من تخطيط جوجل سكتشب. ويشمل التصميم أدوات ناقلات 2D، فضلا عن أدوات تخطيط الصفحة تهدف لجعله أسهل للمهنيين لإنشاء العروض دون القفز إلى برنامج عرض خارجية. تم إضافة ميزات أخرى للسماح للمستخدم لبثق وتوسيع وكذلك القدرة على لمتابعة المؤشر حول كائن. ويتميز بسهولة الاستخدام مع بعض التحسينات، وتكامل مكونات مخزن SketchUp مع مستعرض جوجل 3D ، والمكونات الحيوية التي تستجيب بشكل ملائم لزيادة وتعزيز الأداء API. تتضمن التحسينات نموذج الجغرافية الموقع مع خرائط جوجل، والصور الملونة والتضاريس أكثر دقة ومطابقة تحسينات الصورة، وبناء التكامل ، والمصغرات للمشهد. وانخفض التأييد للماكنتوش OS.

As Maa
by As Maa , مهندس , كيان للاعمال الهندسية

برنامج اسكتش اب هو برنامج للتصميم الثلاثي الابعاد وهو برنامج سهل التعامل معه وسلسل وبه امكانيات اخري ممكن عمل قطاع به وكذلك مساقط واخراجه جميل الي حد ما ويتعامل مع برنامج الفيراي لللاظهار 

Mohamed Adel Ezzat
by Mohamed Adel Ezzat , Technical Manager , United steel industries

هو برنامج تصميم 3D  ويقوم بحساب الأحمال ,ويستخدم فى الإنشاءات

Mohammed Omaesi
by Mohammed Omaesi , Draftsman , Aljoaib Engineering Consultancy Company

برنامج اسكتش آب SketchUp , هو برنامج للتصميم ثلاثي الأبعاد ويتميز عن غيره من البرامج بالسلاسة والخفة فهو برنامج صغير لكن تستطيع تنزيل الكثير من الاضافات له عبر منصته الخاصة والتي تجذب عشرات مطوري الاضافات باعتبارها منصة تجارية ايضا وكذلك لدى البرنامج منصة نماذج جاهزة تساعدك على تحميل بعض النماذج الجاهزة مثل الابواب الشبابيك الاثاث الزخارف المعقدة أو الأعمدة الممزخرفة مثلا وغيرها من النماذج التي تحتاج وقت طويل لعملها . 

البرنامج هو الاروع بين برامج النمذجة ثلاثية الابعاد في رأيي الشخصي. 

More Questions Like This

Do you need help in adding the right keywords to your CV? Let our CV writing experts help you.