Start networking and exchanging professional insights

Register now or log in to join your professional community.

Follow

ما وجه الإختلاف بين العنوانيين في تقارير المراجعين؟ قائمة الدخل (عن المدى المنتهية بتاريخ 31/12) قائمة المركز المالي( كما تظهر 31/12 )

user-image
Question added by سهير الزعيم , محاسبة , تمليل - محاسبون قانونيون (مدققي حسابات و مستشارون)
Date Posted: 2015/06/25
سهير الزعيم
by سهير الزعيم , محاسبة , تمليل - محاسبون قانونيون (مدققي حسابات و مستشارون)

قائمة الدخل: تعبر عن نشاط المنشأة لفترة محددة بهدف تحديد صافي الربح أو خسارة تلك الفترة.     قائمةالمركزالمالى: تظهر قيمة الأصول والخصوم و حقوق الملكية في تاريخ معين من مسيرة المنشأة.    

عبدالخالق نصر لبيب الجزار
by عبدالخالق نصر لبيب الجزار , محاسب عام , شركة صالح السيارى للتجاره

قاءمة تادخل يعنى بها اجمالى المبيعات من مبيعات ومردودات مبيعات مطروح منها خصم مسموح به ثم طرح منها اجمالى المشتريات من مشتريات عامه ومردودات مشتريات مطروح منها خصم مكتسب فتعطينا اجمالى الايرادات ومن ثم يطرح منها المصروفات فتعطينا صافى الايراد عن تلك الفتره دون التطرق لاصول الثابته وراس المال الثابت كسيارات وخلافه اما قائمة المركز المالى فهى نفسها الميزانيه العموميه او الموازنه العامه عن تلك الفتره جانبين اصول والتزامات وتشمل الاهلاكات والمبانى والسيارات وراس المال الثابت وشكرا

Taha Hussein
by Taha Hussein , مدير مالي , شركة الفال التعليمية

قائمة الدخل تعبر عن مدى ربحية او خسارة الشركة خلال فترة ما ( من تاريخ الى تاريخ) بينما المركز المالي يعبر عن موقف الشركة في لحظة ما ( من بداية النشاط حتى تاريخ معين)

د Waleed
by د Waleed , Management - Leadership-Business Administration-HR&Training-Customer Service/Retention -Call Center , Multi Companies Categories: Auditing -Trade -Customer service -HR-IT&Internet -Training&Consultation

اجابة الاستاذ عبد الخالق أجابت على السؤال بشكل مختصر ووافي ... شكرا

More Questions Like This

Do you need help in adding the right keywords to your CV? Let our CV writing experts help you.