Start networking and exchanging professional insights

Register now or log in to join your professional community.

Follow

اين تتواجد أماكن تركز الجرائيم في غرف الفنادق؟

user-image
Question added by Dania Ali
Date Posted: 2015/03/30
ayman hamdy
by ayman hamdy , مدير , الرحاب كراون

والله المفروض ان لا تتواجد الجراثيم داخل الغرف في الفندق بحث ان تكون النظافه شامله جميع اركان و انحاء الغرفه و يتم التطهير عند طريق المنظفات مثل الديتول و غالبا تتركز في دورات المياه او لو وجد مطبخ في الغرفه حيث و جود بقايا الطعام

Saad Alsahli
by Saad Alsahli , Human Resources Director , Trofi

بإعتقادي مقبض باب الغرفة وباب الحمام وكذلك الريموت كونترل ومينيو مطعم الفندق (إن وجد) هي أكثر الأماكن تلوثاً في غرف الفنادق بشكل عام. وللأسف كثير من الفنادق في السعودية وفي كندا حيث أدرس هناك تجاهل كبير لهذه الأشياء والإهتمام فقط بالتنظيف العام.

ghazall ghazall
by ghazall ghazall , ادارة الموظفين والعلاقات العامة , ادارة الفنادق

بحسب خبرتي في مجال الفنادق تاتي معظم الجراثيم من بعض الزبائن لكن الاكتر من ذلك والاهم هو طاقم التنظيفات(  الغرف) والمطاعم والصالات الخ....والجرائيم تاتي من المسؤلون عن الطاقم ,سيدتي ان تكلمت عن مجال الفنادق  سيطول شرحي اكتفي بهذا القدر وشكرا .

Ebrahim Ali
by Ebrahim Ali , بائع , مركز سلطان

سؤال مهم جداً 

 

دائما تتركز ع السرير ف اطراف السرير

في اطراف جدران الغرفه 

في الحمامات و مساكات المغاسل 

 

يجب تعقيم كل شي بعد خروج النزيل من الغرفه 

لكي لا تتجمع الجراثيم 

ويتضرر النزيل الاخر منها 

 

يجب تنظيف الغرف  وليست فقط الاسره 

وتعقييم مساكات المغاسل والابواب 

و شبابيك الغرف يجب ان تكون نظيفه 

و فلاتر المكيفات 

 

يجب التدقيق في هذه الاشياء لكي لا تزعج النزيل الاخر ويرى اشياء تضايقه 

يجب كسب النزلاء بنظافة الخدمة المقدمه له 

REDA ABD ELFATTAH ABD ELKADER
by REDA ABD ELFATTAH ABD ELKADER , Executve Hosekeeper , اعمار الضيافة

1- مقبض الباب الخارجي 

2- التليفون 

3- قاعدة التوليت

4- سماعة الدش 

5- ريموت التلفزيون

6- كوب المياة الموجود داخل الحمام 

ghassan fataily
by ghassan fataily , شيف ,chef , HIP HOP RESTURANT

السلام عليكم . هذه تحية الاسلام  . اذا كنتي مسلمه . والتحيات الحارة , اذا كنتي من اهل الكتاب . انا لا اعرف ما الهدف من هذا السؤال الان  . لكن سوف اعطي الاجابه , المختصر  , انشاء الله . وهذا الموقع .لم اعد . اهتم به كثيرا . والسبب معظم اصاب  العمل , او من هم  يشرفون علي الموقع . عرفت  عنهم  , بعض الاشياء . اما انهم  , لا يعرفون تقييم احد  . او ان هذا الموقع هو ,مكان خصيب  لكي يدخل فيه من يكذب ويريد ان يصطاد من يبحث عن عمل , لكي يرسل له المال , ويقول نريد معالجة الوثائق , او نريد معلومات عنك , حتي ينتجل شخصيتي لاسباب هو يريدها , او هو يعمل مثل محقق , من قبل  اجهزه امنيه , تريد ان تصطاد , من تريد , ان تصطاده , عندما يشرب من ماء هذا الموقع , الذي يشبه وللاسف القوم الذين شربوا من نهر الاردن , عندما كانو يستعدوا , للحرب علي جنود ( جالوت ). وكان داوود يحذرهم  من الشرب من ذلك النهر , خشية ان يصيبهم المرض والاعياء . وحدث ما حدث وشربوا وقالوا . مالنا طاقه لنحارب جالوت اليوم .والاجابه . الان . سوف تجدي الجارثيم بشكل عام . في الزوايا  في كل مكان . ووراء كل شيئ , لاتشاهده العين ,المجرده , بشكل واضح الا بعد ان يزال هذا الشيئ الذي يحجب الرؤيا .وخاصه في الاسقف , التي تسمي في الديكور , او التي تغطي , اعمال المهندسين  والفنيين , الذي وضعوا مخطط التمديد , للمياه العادمه , او مخطط تنظيم , الوقايه من الحرائق , او مخطط تنظيم المياه الساخنه الذي يصل من البويلرات , الي كل مكان الفندق  . وجميع هذه المخططات معلق في السقف , ويغطيها الديكور . وبشكل خاصة . الحمام في الفنادق والغرف , وفي كل مكان , هو بيئه خصبه للجراثيم  . والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته . وشكرا لحسن التعاون .

More Questions Like This

Do you need help in adding the right keywords to your CV? Let our CV writing experts help you.